Menu

أضحك والعالم سيضحك معك؛ ابكي .. و سوف تبكي وحيدًا

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017

شمسي المزهرة

حيث يتم قمع النور خلف الستائر المنسدلة تبقى أنت ، ووحدك شمسي المزهرة في قلبي، والتي تشع بالحب من خلف مسام جلد جسدي المتورد بضمتك لي، واحتوائي لك...

أنني عالق هنالك في عنق ساعة "بيغ بن" الشهيرة في لندن انتظر دقات قلبك التي تصيح كالديكة بقدوم الحب؛ أعني الصباح المتوشح بوشاح النور المنسدل من تبسمك لي عند رؤيا أسنانك التي تبشرني بقدوم الفرح.

الحياة ليست عادلة... نعم؛ لذلك اهدتني اكثر مما تمنيت، عندما كانت هديتها أنت، معذرة لكل بائس لم يرى قدرا جميلا من الحب كما رايته أنا؛ أن تحب من يستحقك تعنى أن حياتك ستتضاعف وساعاتك ستتكاثر مع كل دقة لقلبك، ستعيش عمرك مضافا عليه اعمار الناس البائسة، والتي تم التخلي عن حيواتهم يوم أن عجزوا عن خلق مستقبل مشرق لقلوبهم، ستعود لك كل ساعة تفنى من حيوات الناس لتعيشها بسعادة، انت وانت وحدك من سيحيا في كون يشغل نفسه بصندوق النقد الدولي.

لا يمكن أن أبقى هادئا والحب يتورد في خصال شعرك، أنني اجدني اتحول لفراشة لا يمكن ان تبقى بين دفات الكتب دون ان تمنح الحب الذي في اعماقها احتراما، دون أن تبدأ بالسلام وهي تصعد على راس المحبوب كصعود اليد الحانية على راس طفل يتيم.

أنني معلق في الحب، إنني عالق بك، العالم كله يشير إليك، وأنا اشير للعالم أن يتنحى جانبا، لأنني وحدي ووحدي فقط من آراني يستحقك.

أحبك، على اي ارض كنت، وفي اي عالم أنتقلت، وتحت أي سماء تبسمت؛ ولا أنساك حتى يتم محوي من سجل الأحياء، حتى أسقط كورقة شجر يغتالها الخريف.

شارك:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الأكثر قراءة

المشاركات الأخيرة

تصنيف المشاركات

Unordered List

Text Widget

SamerElSemary © Samer El-Semary